عمرو أديب لـ المواطنين تطعيم «سينوفارم»  مجاني وآمن

 الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

طالب الإعلامي عمرو أديب، بوقف الرحلات القادمة من الهند إلى مصر، ومنع دخول الهنود إلى البلاد، مشيرا الى أن السلطات المصرية ضبطت مواطنا هنديا كان مصابًا بكورونا ضمن 5 هنود، قادمين على خطوط الطيران القطرية، ولكن تم إيقاف هذا الأمر.  

اقرا ايضا .. عمرو أديب يطالب بمنع دخول الهنود مصر

وقال "أديب" خلال برنامج "الحكاية " المذاع على منصة "شاهد.نت الإلكترونية"، اليوم  الجمعة، :"عندما طالبت بوقف دخول الهنود، الناس قالت عمر أديب مجنون، بس أنا مش مجنون، والكلام ده أنا مش جايبه من عندي، ده حصل في الخارج، وفي الوباء سلامة المجموع أهم من الفرد".

وتابع :" الشاب الهندي اللي كان جاي كان هيشتغل فحار، لولا يقظة الأجهزة المصرية الذين اكتشفوا أنه لديه الفيروس المتحور، طب لية تعمل في نفسك كده.. طب الراجل ده كان راكب طيارة، الطيارة دي معطسش فيها مرتين!! لية السلطات المصرية ترفض وضع خطوط حمراء على نقاط بعينها، طب ما أنت اللي هتدفع التمن بعد كدة!! أرجوكم إحنا لما بنشوف دول تانية بتعمل الكلام ده بننقله لحضراتكم".

وناشد "الاعلامي عمرو أديب" المواطنين بالحصول على  تطعيم لقاح سينوفارم ، قائلا : " تطعموا تصحوا.. التطعيم مجاني وآمن، والحقوا خدوه قبل ما يبقى عليه طوابير".

يذكر أن مصر دخلت الموجة الثالثة من فيروس كورونا، وفقا لما أعلنت عنه رسميا السلطات المصرية، كما ارتفعت الإصابات اليومية إلى أكثر من ألف إصابة في اليوم.

وأعلنت الحكومة المصرية عدة إجراءات للسيطرة على الوباء، وعدم تفشيه بكثرة ما يؤدي إلى انهيار النظام الصحي كما حدث في دول أخرة مثل الهند، ومنها تطبيق الغرامات الفورية على الذين لا يرتدون الكمامات في المناطق والمواصلات العامة.